الرئيسية / الأبراج / الأبراج مع نجلاء قباني حظوظ يوم 8-4-2018

الأبراج مع نجلاء قباني حظوظ يوم 8-4-2018

الحمل: لاحظ أن المشاكل التي تخص الآخرين قد تصب عندك بغية إيجاد الحلول المناسبة فأنت حساس من أي كلمة سوء أو تصرف خاطئ يرتكبه أحد المقربين لا تستطيع أن تغفره له.

الثور: حاول أن تزيل أي تحدي يعوقك وبلباقة والتقط الفرص الجيدة لعقد جديد أو تعارف أو مسؤولية جديدة وتعَّاون مع المحيط لتحقيق تقدم.

الجوزاء: حاول أن تتحدث عن مشاغلك ومشاكلك لتشعر بالراحة والتحسن نتيجة المحبة التي تحيط بك سواء من الأهل أو المعارف أو الشريك فأنت تمتلك قوة إقناع جيدة وكلمة مؤثرة وأصدقاء يدعمونك ويساعدونك.

السرطان: أنت متحمس اليوم لإنهاء أمورك لكن التسويف والعرقلة من الآخرين قد تضايقك وقد تواجهك بعض الضغوط فحاول ألا تخسر أصدقائك بسبب عصبيتك أو توترك.

الأسد: من المفيد اليوم أن تتراجع إلى الخلف وتسمع نفسك وترى أخطاءك وتنهي عملك فابذل جهود شخصية بعيداً عن الاتكال على الآخرين انهي أعمالك المتراكمة.

العذراء: تبدأ عجلة الأمور الجيدة لتدور من جديد بحيث تصبح صلباً كالصخر أمام أي عارض طارئ وخاصة أنك تبدأ في تقبل الآخرين كما هم وليس كما تريد أنت فتكلم وناقش.

الميزان: أنت متضايق هذا اليوم من شكل العنف الذي يحل به الآخرون مشاكلهم وربما تدخل في لب المشاكل لتحاول حلها أو فهمها على الأقل وخاصة مشاكل العائلة.

العقرب: يوم جيد جداً لتمتن علاقاتك ولتضع النقاط فوق الحروف بسبب بداية جديدة تسعدك لأنك تكافئ على الجهود المبذولة المترافقة مع الهدوء والتواصل الجيد مع الآخرين.

القوس: زيادة اليوم في الدخل ونشاط في العمل وإحساس بمحبة الآخرين لك فنظم مصروفك لأن حظك المالي اليوم جيد، مكسب مالي ولكن انتبه إلى مصروفك ونجاحك.

الجدي: تسعدك جاذبيتك وتستقطب الأنظار وقد يتلازم المسار العاطفي مع المسار العائلي ليحملا الفرح وتصادف ظروفاً مناسبة للوصول إلى قرارات ستجعل هذا الشهر مميز بقراراته وظروفه.

الدلو: يوم للمضايقات بسبب أقوال تسمعها أو تدخل في أمورك بطريقة ظالمة وقد تكتشف حقيقة تزعجك أو يخيب أملك في بعض الأشخاص الموجودين حولك .

الحوت: أنت ساخر وسريع البديهة وتحاول عيش يومك بشكل ممتع ومسلي وتفكر في الرفاهية لأنك مشغول اليوم علاقاتك كثيرة وقد تعاني ضغط في زيارات أو تقبل الدعوات.