الرئيسية / الطقس / حالة عدم إستقرار ، أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

حالة عدم إستقرار ، أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

آخر التحديثات | حالة عدم إستقرار مختلفة الفعالية و التأثير ناتجة عن إقتراب حوض بارد من الغرب ويتزامن مع وصول تيارات مدارية رطبة قادمة من الجنوب , تبدأ الحالة إعتباراً من يوم الأحد وتنتهي ساعات ليل الثلاثاء , ذروة الفعالية يومي الإثنين و الثلاثاء , إنخفاض عام على الحرارة يبدأ الأحد , هبات رياح نشطة على فترات , وأمطار رعدية على فترات متباعدة متوقعة على أغلب المحافظات السورية.

اليوم السبت 7 نيسان: أجواء مشمسة في دمشق و جميع المحافظات السورية ودرجات حرارة أعلى من معدلاتها بشكل عام لمثل هذا الوقت من السنة , والحرارة بالداخل السوري تسجل مابين 28 – 31 درجة نهاراً , وفي السواحل مابين 26 – 28 درجة مع أجواء غائمة جزئياً.

الأحد 8 نيسان: بدء حالة عدم الإستقرارعلى الجنوب السوري بالبداية وبالتالي تتكاثف الغيوم وتصبح الأجواء غائمة جزئياً إلى كلياً أحياناً مع تسجيل إنخفاض أول على الحرارة , زخات أمطار رعدية متوقعة على أغلب المناطق الجنوبية ومن المتوقع أن تمتد لدمشق العاصمة وريفها على فترات إن شاء الله.

الإثنين و الثلاثاء 10 نيسان: تشتد الفعالية الجوية مع إنخفاض عام وأكبر على درجات الحرارة , وتمتد الأمطار غرباً و شمالاً و شرقاً , فيما تضعف على الجنوب السوري ودمشق بشكل عام ولكن تبقى الفرص قائمة ربما لزخات مطر على فترات بما أنها حالة عدم إستقرار , الفعالية تصبح شديدة أحياناً خصوصاً في حال تواجد بؤر رعدية ونحذر من غزارة المطر والتي قد تكون مصحوبة بهطول حبات البرد خصوصاً على مناطق الوسط و البادية والشمال السوري.

الأربعاء و الخميس 12 نيسان: عودة للأجواء المستقرة نسبياً على أغلب المناطق و المحافظات السورية , مع بقاء تأثير ضعيف لحالة عدم الإستقرار على مناطق متفرقة سنذكرها بتحديثاتنا القادمة إن شاء الله .. تابعونـا.

نحـن نتوقع و العلـم عند الله

خـاص هـوى الشــام

الطـقــس مـعــنــا إلـو معـنى ☀ ☁ ⚡ ☔