الرئيسية / الطقس / أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

لازالت التحديثات تشير لتأثرنا بمنخفض جوي بارد ماطر ومثلج على المرتفعات العالية فقط , الأجواء الباردة ستعود بقوة خصوصاً يوم الجمعة مع ذروة إنخفاض الحرارة , وكما هو ملاحظ مركز المنخفض سيسجل 990 مليبار وهي نسب منخفضة نسبياً في مثل هذا الوقت من السنة , نحذر إجمالاً من هبات الرياح النشطة الأربعاء والتي ستصبح شديدة يومي الخميس و الجمعة على أغلب المناطق السورية.

نحذر من الأجواء المغّبرة المتوقعة الأربعاء وتشتد أكثر يوم الخميس ولكن سرعان ما تنتهي مع تغير وجهة الرياح لتصبح غربية ورطبة وذلك مع دخول تأثير المنخفض الجوي إن شاء الله يوم الخميس ظهراً لينتهي المنخفض ساعات عصر الجمعة بشكل عام , ونحذر من الفوارق الحرارية الكبيرة المتوقعة مابين يوم غد الثلاثاء والتي ستلامس بدمشق والمحافظات الداخلية ذروة الإرتفاع وتلامس حدود 32 درجة , ويوم الجمعة بذروة الإنخفاض لتلامس حدود 15 درجة فقط !

أخيراً … هذه التفاصيل المذكورة لازالت أولية حتى الآن ولكن المهم هو ثبات المنخفض بعيداً عن التفاصيل الأخرى , التغيرات واردة سلباً أو إيجاباً , تابعونا غداً في بوست جديد هام عن آخر التحديثات , علماً أن إنخفاض الحرارة سيبدأ إعتباراً من الاربعاء مع حالة عدم إستقرار ماطرة على بعض المناطق , تفاصيل أكثر غداً .. تابعونا.

نحـن نتوقع و العلـم عند الله

خـاص هـوى الشــام

الطـقــس مـعــنــا إلـو معـنى ☀ ☁ ⚡