الرئيسية / الأخبار / المهندس هلال الهلال ووفد من القيادة القطرية يتفقدون محافظة دير الزور

المهندس هلال الهلال ووفد من القيادة القطرية يتفقدون محافظة دير الزور

تفقد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال ، و وفد من القيادة القطرية ، محافظة دير الزور ، وذلك بتوجيه من الرئيس الأسد ، للاطلاع على الواقع الخدمي والمعيشي فيها.

واطلع الهلال خلال جولته على المحافظة على سوق المدينة ، وعلى أحوال السكان واحتياجاتهم ، والتحسن الكبير الذي طرأ على المدينة بعد فك الحصار عنها وتحريرها من تنظيم داعش الإرهابي.

وتلا الجولة ، اجتماع خدمي ، ضم كل من أعضاء قيادة فرع الحزب بدير الزور ومديري الدوائر الخدمية في المحافظة ، وذلك لدراسة واقع وسبل إعادة الإعمار والنهوض في المحافظة.

و أوضح الهلال أن مرحلة ما بعد انتصار دير الزور تتطلب مضاعفة الجهود واستنهاض الهمم واستثمار الخبرات الوطنية والكفاءات العلمية ، مبيناً أن القيادة لن تقبل بأي تقصير في ظل الدعم الكامل المقدم لإعادة النهوض بهذه المحافظة.

وأضاف الهلال أن خطة إعادة الإعمار وبناء ما دمرته المجموعات المسلحة ، بمختلف مسمياتها ، يجب أن تستمر وفق الخطط والبرامج وبمدة زمنية محددة وبوتيرة متسارعة.

ودعا الهلال الجهات المعنية للتنسيق والتعاون لإنجاز كل المشاريع وخاصة الخدمية منها لعودة الحياة لهذه المدينة.

وأكد الهلال على عظمة الانتصارات التي حققها أبطال الجيش العربي السوري في هذه المدينة ، التي كانت ولا تزال شامخة منذ آلاف السنين ، والتي سعى المسلحين بمختلف مسمياتهم لجعلها رهينة لإرهابهم.

ولفت الهلال إلى أن أبطال الجيش العربي السوري الموجودون في هذه الصحراء لقنوهم درساً مدوياً ، أخرس أصوات الدول الداعمة للمجموعات المسلحة بكافة اشكالها ، مبيناً أن الانتصارات التي يقودها الرئيس بشار الأسد ستغير خارطة العالم أجمع.

وختم الهلال بأن سوريا لم تعرف الانحناء والانكسار ، بل كانت على الدوام في مواجهة كل المشروعات الاستعمارية والتآمرية مؤمنة بمبادئها العروبية والقومية ، وبنهجها المقاوم لكل الأطماع فهي تملك شعباً أبياً وحراً وجيشاً باسلاً وقائداً فذاً وحكيماً وشجاعاً.

يذكر أنه وبتوجيه من الرئيس الأسد ، وفد من القيادة القطرية ، برئاسة المهندس هلال الهلال الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي ، يتفقد محافظة دير الزور ومدينتي تدمر و السخنة ويطلع على الواقع الخدمي والمعيشي.

حلا المشهور – حمص نيوز