الرئيسية / رياضة / إدارة نادي الكرامة تعتذر من الجماهير وتعاقب نفسها !

إدارة نادي الكرامة تعتذر من الجماهير وتعاقب نفسها !

أصدرت إدارة نادي الكرامة بياناً على الصفحة الخاصة بالنادي في موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” اعتذرت فيه من جماهير الأزرق ومجموعة من العقوبات بحق الإداريين واللاعبين.

وجاء في البيان “عقد مجلس إدارة نادي الكرامة اجتماعا استثنائيا لدراسة ماحصل من مجريات في مباراة الوثبة وتم اتخاذ عدة قرارات”.

وأول القرارت بحسب البيان “توجيه الاعتذار للجماهير عن أية إساءة حصلت من قبل البعض، وقبول استقالة زياد الحفيان من رئاسة رابطة المشجعين وبالتالي حل رابطة المشجعين بشكل كامل”.

وتابع البيان “فسخ عقد اللاعب عبيدة السقي بسبب تكرار إساءته للجمهور وهبوط مستواه الفني، بالإضافة لحسم 25 بالمئة من مستحقات اللاعبين والكادرين الفني والإداري لهبوط المستوى الفني للفريق”.

وآخر القرارات “حسم 50 بالمئة من المستحقات المالية للاعبين محمود اليونس ومهدي الحاج لإساءة السلوك وتشنيج الأجواء وتوجيه إنذار نهائي لهما بفسخ العقد في حال التكرار”.

وبعد خسارة الكرامة من الوثبة وتعرض الفريق للضرب من جمهوره بالحجارة، جاءت ردات الفعل متفاوتة بين الجماهير.
ورأى البعض أن ما حصل هو بسبب إساءة اللاعبين للجماهير وعدم احترامهم لقميص ناديهم وأنه عليهم أن يغادروا النادي أيضا.

بينما وجه جزء آخر من الجماهير كلام قاسي للاعبين ووصفوهم بأنهم “نساء” وتوجهوا لهم الشتائم وأنه من لا يريد احترام النادي الكبير عليه عليه البحث عن عمل آخر.

واعتبر جزء صغير أن الحق على الجمهور وكان يجب ترك فرصة للاعبين لمحاولة تعديل النتيجة وعدم الضغط عليهم خلال المباراة.

يذكر أن نادي الكرامة يتعرض في الدوري لتفاوت كبير في أدائه مما يعكس صورة سلبية عن النادي واللاعبين، ويجعل الجماهير يقللون من آمالهم بإمكانية المنافسة على بطولة الدوري أو الوصافة.

فراس معلا