الرئيسية / الطقس / بدء حالة عدم الإستقرار ، أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

بدء حالة عدم الإستقرار ، أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

هام الآن 🛰 | تظهر صور الرادار و الأقمار الصناعية المباشرة بدء حالة عدم الإستقرار وتواجد خفيف للغيوم الماطرة في البحر ويتخللها بعض الخلايا الرعدية , وخلال ساعات بسيطة سيبدأ تأثيرها على كامل سوريا ومنطقة شرق المتوسط وذلك ليومي السبت و الأحد إن شاء الله بأمطار عامة تكون غزيرة إجمالاً.

نحذر يوم غد السبت خصوصاً من غزارة الأمطار المتوقعة بداً من البادية السورية والجنوب ودمشق وريفها وذلك بعد ساعات بسيطة من الآن وتستمر الغزارة حتى ساعات الظهر بإذن الله لتصبح فيما بعد متوسطة الغزارة , وتنتقل الحالة القوية ساعات الظهر ومابعد لتؤثر على مناطق وسط وشمال سوريا بغزارة , وبالتالي نحذر من تشكل السيول على فترات.

نتوقع أن تتعرض دمشق في أول ساعات صباح يوم غد السبت لمرور خلايا رعدية عنيفة وبالتالي الرعود متوقعة صباحاً وهطول حبات البرد , وننوه أن التحذير يشمل جميع المحافظات السورية ليوم غد السبت خصوصاً الشمالية و الوسطى و الشمالية الشرقية , أما الأحد لاتحذيرت سوى من شدة هبات الرياح على فترات حيث تصبح الفعالية الماطرة متوسطة لضعيفة إجمالاً.

أخيراً … إنخفاض كبير على الحرارة لليومين القادمين وتلامس بدمشق والمحافظات السورية مابين 10 و 13 درجة أعلاها , وتنخفض في السواحل لحدود 16 درجة , الثلوج ساعات ليل السبت حتى صباح الأحد على إرتفاع 1400 متر ومافوق.

نحـن نتوقع و العلـم عند الله

خـاص هـوى الشــام

الطـقــس مـعــنــا إلـو معـنى ☀ ☁ ⚡