الرئيسية / محلي / “فالنتاين” دامي في شعلان دمشق ، ومليون ليرة محروقة بطرطوس !

“فالنتاين” دامي في شعلان دمشق ، ومليون ليرة محروقة بطرطوس !

احتفل العشاق أمس بمحبتهم، عيد العشاق رائع وغنى له قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، حدائق دمشق ومطاعمها غصت بالمحبين، شبان من مختلف الاعمار، قابلو “حبيباتهم”، الدببه الحمراء فرضت نفسها على رأس قائمة الهداية المتبادلة بين المحبين كما العادة.

لكن 14 شباط لم يخلو من بعض المنغصات والظواهر المدهشة، تكفلت واسائل التواصل الاجتماعي بنقل أخبار بعضها من باب السخرية وأخرى واقعية، ربما لجمع لايكات عيد الحب.

انتشرت على الفيسبوك صوراً قال ناشروها إنها لأحداث حدثت خلال يوم الحب..

مليون ليرة محروقة في طرطوس :

اجتاحت صفحات الفيسبوك صورة لأوراق نقدية محترقة جزئياً، مرفقة بنص: “زوجة تحرق لزوجها مبلغ قدره مليون ليرة سورية انتقاما منه لأنه كان يغازل فتاة عبر برنامج الواتس أب في الفالنتاين ، و هو بدوره يراجع قسم الشرطة المختص في المدينة و يتقدم بحقها بشكوى إضرار بالأموال الخاصة ، و ينصب من نفسه مدعيا شخصيا بحقها ، ليبادر لاحقا برفع دعوى قضائية ضدها أمام المحكمة المختصة بالنزر بالقضية ليطالبها بالتعويض عن العطل و الضرر وفقا لما تم تداوله اليوم .

فجت رأس حبيبها:

فيما انتشرت هذه الصورة من دمشق حديقة السبكي لتجمع بشري، قال ناشطون إن فتاة ضربت حبيبها وفجت رأسه بعد أن كشفت خيانته لها، حيث ضبطته بالجرم المشهود مع حبيبته الجديدة!!، وفي رواية أخرى أن فتاة كانت في حالة سكر على خلفية صدمة عاطفية، وخاولة الانتحار بأداة حادة.. !!

طبعاً كلا الحادثثين تبقيان في سياق الاشاعة ولم تؤكدهما أو تنفهما أي جهة رسمية، ربما كانتا من باب التندر في هذا اليوم، هو الحب في زمن الحرب.