الرئيسية / محلي / “مشفى سلحب الوطني” إنجازٌ من صنع الشعب ، ومن أجل خدمة الشعب

“مشفى سلحب الوطني” إنجازٌ من صنع الشعب ، ومن أجل خدمة الشعب

عملٌ تتجلى فيه كل صور الإنسانية .. هو عمل من عرق جبين الشعب الذين اجتمعت أيديهم وتحولت لواحة من التعاون لينجزوا مشروعاً كبيراً كلّفهم جهداً ليس بالقليل تحت إشراف مباشر من السيد الفاضل “الشيخ شعبان منصور”.

مشفى “سلحب الوطني” في محافظة حماة وتحديداً في حي الصفا قابَ قوسين أو أدنى من افتتاحه، بدأ العمل به منذ سنتين بمشاركة سكان المنطقة والمناطق المجاورة بمبالغ مالية هدفهم منها المساهمة والمشاركة بهذا العمل الإنساني.

مشفى سلحب الوطني ليس بالعمل الأول الذي يقوم به “الشيخ شعبان منصور” فسبق وأشرف على مدرسة لأبناء الشهداء في منطقة سلحب ويعمل الآن جاهداً لإتمام المشفى بالإضافة لمشاريع أخرى ينوي البدء بها في الفترات القادمة.

وكما ذكر فضيلة الشيخ أن مفتي الجمهورية “الشيخ بدر الدين حسون” قام بزيارة خاصة هذا العام وأطلع على المشفى وأثنى على العاملين به .. وكما ذكر أيضاً أن رئيس الوزراء وعدداً كبيراً من المسؤولين قد قاموا بزيارة موقع العمل.

هذا المشروع عمل شعبي كبير لقي اهتماماً واسعاً من مختلف فئات وأطياف المجتمع، ففي الأيام القليلة الماضية قام وفد من محافظة حماة والممثل للفعاليات الشعبية والاجتماعية والنسائية وكوادر طبية بزيارة لموقع مشفى سلحب الوطني الذي أوشكَ على الانتهاء، وعبروا عن شكرهم وسعادتهم بهذا العمل الشعبي المميز الذي ساهمت به أيدي الشعب وأشرف عليه الشيخ شعبان منصور.

وكما أكد الوفد: أردنا أن نقول أننا كلنا معكم بهذا العمل وبأي عمل يخدم الإنسانية، ونشكر جهودكم المبذولة حيال الخدمات الإنسانية.

باركَ الله بأيادٍ بيضاء عملت وتعبت من أجل خدمة الناس وبأناسٍ عملوا ليعبروا عن عظيم أخلاق شعبنا وعن عمق شعورهم بوحدة النسيج الوطني .. فأهلاً وسهلاً دائماً وأبداً بأعمال تعبر عن رقي شعبنا العظيم.