الرئيسية / محلي / القذائف على دمشق تحصد خمسة شهداء وتوقع أكثر من عشرين جريح

القذائف على دمشق تحصد خمسة شهداء وتوقع أكثر من عشرين جريح

استشهد خمسة أشخاص وأصيب أكثر من عشرين آخرين، جراء سقوط عدة قذائف في دمشق، توزعت على باب توما وجرمانا والدويلعة و العباسيين و المزة و ساحة شمدين بركن الدين والمزرعة و ضاحية الأسد وعش الورور.

واستشهد ثلاثة أشخاص وأصيب ثمانية آخرون جراء سقوط عدة قذائف على منطقة باب توما، فيما اقتصرت الأضرار على المادية جراء سقوط قذيفة في محيط الكنيسة المريمية.

وفي جرمانا، سجل استشهاد طفلين 9 سنوات و6 سنوات واصابة 5 أشخاص بقذيفة على حي الحمصي بجرمانا، واقتصرت الأضرار على الماديات جراء سقوط ثلاثة قذائف على حي الاس بجرمانا أيضا.

فيما أصيب 13 شخصا بإصابات متفاوتة، جراء سقوط قذائف متشظية متفجرة على منطقة المزة، وأصيب ثلاثة آخرون جراء سقوط قذيفة في محيط ساحة شمدين بركن الدين.

وتسبب قذائف بأضرار مادية بعد سقوطها على حي عش الورور، وعلى سطح أحد المنازل في منطقة الدويلعة، وعدة قذائف أيضا في منطقة العباسيين، وقذيفة في محيط حي المالكي، وأكثر من عشرة قذائف على ضاحية الأسد السكنية في ريف دمشق دون الإبلاغ عن إصابات جراء هذه القذائف.

جدير بالذكر أن مصدر هذه القذائف هو المسلحون المتواجدون في شرق العاصمة دمشق، والذين بدأوا يستهدفون العاصمة بقذائف ليلية أيضاً.

علي خزنه – دمشق