الرئيسية / فنون / بعد العنصرية التي مورست ضد الأطفال السوريين ، فنانون سوريون يهاجمون “ذا فويس كيدز”

بعد العنصرية التي مورست ضد الأطفال السوريين ، فنانون سوريون يهاجمون “ذا فويس كيدز”

هاجم بعض الفنانيين السوريين برنامج اكتشاف المواهب (ذا فويس كيدز) بعد العنصرية التي مورست ،واستبعاد كافة المتسابقين السوريين من البرنامج في مراحل المواجهة، رغم أصواتهم وأدائهم القوي على المسرح.

و علق الفنان باسم ياخور عبر حسابه على (إنستجرام)» قائلًا: “شيء مؤسف فعلا أن تحيد كل هذه المواهب الجميلة خارج المسابقة بلا منطق ولا احترام لعقولنا ولأصواتهم الرائعة يبدو للأسف هذا قدر معظم السوريين هذه الأيام”.

وعبر الفنان عابد فهد عن غضبه من سياسة البرنامج بقوله: “اللي عم يصير بذا فويس كيدز شيزوفرينيا بين الفن والسياسة والطفولة ضحية المستثمرين”.

وعلقت الفنانة ، شكران مرتجي، على استبعاد متسابقي البرنامج السوريين قائلة: “شو ذنب الصغار بحرب الكبار ذا فويس كيدز.. شكراً”.

ونشر الفنان أيمن رضا، صورة له من أمام قصر العدل، وأرفقها بجملة “من أمام القصر العدلي، أجرم كاظم ونانسي على استبعاد أصوات السوريين”.

واتهم عدد من متابعي البرنامج أعضاء لجنة التحكيم بالعنصرية بسبب استبعاد المتسابقين السوريين من البرنامج، وخاصة النجم العراقي كاظم الساهر.

يذكر أن برنامج “ذا فويس كيدز” برنامج مسابقات غنائي يستهدف الأطفال مابين 7 و14 عاماً، يتولى لجنة التحكيم فيه الفنان العراقي كاظم الساهر، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان المصري تامر حسني.