الرئيسية / الطقس / أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

ساعات بسيطة ويبدأ المنخفض الجوي بالتأثير على السواحل السورية أولاً ونتوقع أن يمتد ساعات ليل اليوم وأول ساعات صباح يوم غد الثلاثاء ليشمل دمشق وباقي المحافظات السورية بأمطار على فترات بشكل عام , والفعالية ستكون عالية أول ساعات صباح يوم غد أي من الساعة 5 حتى 8 صباحاً خصوصاً ونحذر من تواجد بؤر رعدية عنيفة ينتج عنها زخات مطر غزيرة , ومن ثم تصبح الفعالية ضعيفة ساعات الظهر و المساء في دمشق و الجنوب السوري وتصبح متوسطة في باقي المحافظات السورية.

الثلوج صباحاً على إرتفاع 1600 متر وتصبح على إرتفاع 1400 متر ساعات ليل يوم غد الثلاثاء , هبات رياح نشطة متوقعة إعتباراً من ليل اليوم وتستمر الرياح نشطة بشكل عام حتى ليل الجمعة القادمة.

السواحل حالياً تتعرض أجزاء منها لهطولات مطرية رعدية بدأت من ظهر اليوم نتيجة حالة عدم الإستقرار التي تسبق تأثرنا بالمنخفض الجوي , متابعينا بالسواحل خبرونا بالأجواء الحالية بمناطقكم.

الأربعاء حالة عدم إستقرار ستؤثر على مناطق متفرقة من سوريا بأمطار عشولئية على فترات متباعدة نتيجة إستمرار تأثر شرق المتوسط برياح غربية باردة ورطبة وسنكون معكم في بوست خاص عن الأماكن المؤهلة للهطولات المطرية , والخميس و الجمعة منخفض جوي آخر إن شاء الله , وبالتالي الأمور مبشرة لنهاية الاسبوع والحمد لله.

نحـن نتوقع والعلـم عند الله

خـاص هـوى الشــام

الطـقــس مـعــنــا إلـو معـنى ☀ ☁ ⚡ ☔