الرئيسية / الطقس / أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة والثلوج على 900 متر !

أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة والثلوج على 900 متر !

آخر التحديثات | منخفض الخميس والجمعة أشبه بعاصفة , يسبقه حالة عدم إستقرار ماطرة الأربعاء كما ذكرنا بنشراتنا سابقاً , ويبدأ تأثيره الخميس عند تمركزه فوق لواء إسكندرون بقيم ضغط منخفضة تلامس 996 مليبار , ذروة الحالة على جميع المحافظات السورية ستكون ساعات مساء و ليل الخميس حتى ساعات صباح الجمعة.

جميع المحافظات و المناطق السورية ستكون فيها الأجواء ماطرة بغزارة في ساعات الذروة وعاصفة إجمالاً , وتحذير جدي للسواحل السورية و دمشق والمناطق الجنوبية من بعض هبات الرياح والتي قد تلامس 100 كلم بالساعة , البحر عالي إرتفاع الموج ليلامس 6 أمتار , الثلوج تبدأ على إرتفاع 1600 متر صباح الخميس , وتصبح على إرتفاع 1300 متر عصر الخميس , وأخيراً على إرتفاع 900 متر أو أقل ليل الخميس حتى صباح الجمعة , وبالتالي مناطق عديدة مؤهلة للهطولات الثلجية إن شاء الله وسنكون معكم في بوست خاص عن توقعات أماكن هطول الثلوج بالتحديثات القادمة.

النماذج خففت قليلاً من برودة الكتلة القادمة عن التحديثات الماضية , ولكن بالمقابل رفعت الفعالية العامة للمنخفض والحمد لله , وننوه أن هذه التحديثات أصبحت ثابتة بنسبة تلامس 80% , وغداً ليلاً سنكون معكم في بوست جديد .. تابعونا.

نحـن نتوقع والعلـم عند الله

خـاص هـوى الشــام

الطـقــس مـعــنــا إلـو معـنى ☀ ☁ ⚡ ☔