الرئيسية / رياضة / الألماني “أنتوني هاي” مدرب لمنتخبنا الأول !

الألماني “أنتوني هاي” مدرب لمنتخبنا الأول !

أعلن رئيس اتحاد كرة القدم صلاح رمضان أن انتوني هاي هو المدرب الجديد لمنتخبنا الأول، وذلك في مقابلة أجراها مع الإعلامي لطفي الاسطواني.

وقال رمضان “توصلنا لاتفاق نهائي مع المدرب “أنتوني هاي”، ألماني الجنسية، لتدريب المنتخب الأول والإشراف على كافة القواعد”، علما أن المدرب لا يمتلك في رصيده ألقاب تذكر مع أي نادي دربه.

وبحسب رمضان، فإن “قيمة الراتب الذي سيتقاضاه المدرب هو 15 ألف دولار سيدفعها الاتحاد الآسيوي في حال رفض الاتحاد الدولي الدفع، بالإضافة لمنحه إقامة وسيارة خاصة به”.

واعتبر رمضان أن “هذا المدرب الأنسب للمنتخب وأفضل من المدرب الوطني، ونوعية اللاعبين الموجودة في المنتخب تحتاج إلى مدرب اكفئ من الوطني”.

وكان انتوني، صاحب 47 عاما، لاعب في خط الوسط مع العديد من الفرق الألمانية أبرزها فورتونا دوسلدورف وشالكه وتجربة احترافية قصيرة في إنكلترا وقبرص”.

وعلى المستوى التدريبي، درب هاي ناديي المنستير التونسي والمريخ السوداني، والأخير قام بإقالته بسبب النتائج السيئة، كما درب عدداً من المنتخبات الافريقية المغمورة كليسوتو، غامبيا، ليبيريا، كينيا، وأخيراً رواندا، التي يتواجد معها حالياً في بطولة افريقيا للاعبين المحليين في المغرب.

يشار أن أنتوني لا يمتلك أي انجازات تذكر، في همست الجماهير السورية أن أكبر انجازات الألماني سيكون تدريب منتخب سوريا.

الخبر