الرئيسية / الطقس / أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

لاتغيرات على ما ذكرناه بالنسبة لمنخفض يوم غد الأحد , الفعالية ستكون جيدة على السواحل السورية كما هو ملاحظ بالصورة كتراكمي أمطار يلامس حدود 70-80 ملم في السواحل , ومتوسطة لضعيفة على إدلب و حماة , وضعيفة على دمشق وباقي المحافظات السورية نتأمل أن تكون أفضل على أرض الواقع.

تبدأ الأمطار أولاً على المحافظات الساحلية وخصوصاً الجنوبية و السواحل اللبنانية وذلك في أول ساعات صباح يوم غد الأحد , ومن ثم يمتد تأثيره نهار الأحد ليشمل أجزاء من المناطق الوسطى ومن ثم الشمالية بأمطار متفرقة متوسطة لضعيفة , وتمتد الأمطار على فترات لتشمل أجزاء من درعا و القنيطرة والسويداء , وإحتمال أن تطال الزخات دمشق العاصمة ولكن بفعالية ضعيفة ولكن تصبح الأجواء غائمة جزئياً بشكل عام وهبات رياح نشطة مع إنخفاض على الحرارة , أما الإثنين تصبح الفعالية ضعيفة في جميع المناطق مع بقاء فرص لزخات مطرية خصوصاً على المناطق الساحلية و الوسطى على فترات.

أخيراً .. الثلاثاء عودة سريعة للأجواء المستقرة في جميع المحافظات السورية مع أجواء مشمسة لغائمة جزئياً , وإعتباراً من الأربعاء تتأثر المنطقة بإمتداد تيارات غربية باردة و رطبة ستعمل من جديد على تشكل حالات عدم إستقرار وتوقعات ثابتة حتى الآن بتأثرنا بمنخفض جوي جيد الفعالية يوم الجمعة سننشر قريباً أولى التفاصيل عنه في حال الثبات إن شاء الله.

نحـن نتوقع والعلـم عند الله

خـاص هـوى الشــام

الطـقــس مـعــنــا إلـو معـنى ☀ ☁ ⚡ ☔