الرئيسية / الطقس / أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

آخر التحديثات | حالة عدم إستقرار في اليومين القادمين بتأثير محدود على بعض المناطق وخصوصاً الساحلية , ومنخفض جوي بارد ماطر سريع التأثير متوسط لضعيف الفعالية يبدأ صباح الأحد 14 الشهر الجاري وينتهي مساء الإثنين إن شاء الله بأمطار عامة ولكنها ستكون على فترات ومتفرقة إجمالاً عشوائية.

الجمعة و السبت حالة عدم إستقرار ضعيفة الفعالية تؤثر على السواحل السورية بأمطار متفرقة عشوائية على فترات , قد تمتد أحياناً لتشمل مناطق متفرقة من إدلب وحماه و ريف دمشق الغربي و الشمالي لا أكثر , باقي المناطق والمحافظات السورية الأجواء فيها تصبح غائمة جزئياً مع نشاط على هبات الرياح خصوصاً الجمعة وإنخفاض أولي بسيط على الحرارة نهاراً.

الأحد و الإثنين كما هو واضح بالصورة منخفض جوي سريع التأثير بارد ماطر يبدأ صباح الأحد ويينتهي مساء الإثنين بفعالية متوسطة لضعيفة إجمالاً , يبدأ تأثيره أولاً على المحافظات الساحلية وخصوصاً الجنوبية و السواحل اللبنانية في آخر ساعات ليل السبت والفجر بفعالية جيدة , ومن ثم يمتد تأثيره صباح الأحد ليمشل أغلب المحافظات السورية ودمشق العاصمة بأمطار متفرقة عشوائية على فترات متباعدة مع نشاط على هبات الرياح وإنخفاض عام على الحرارة صباحاً وليلاً , أما الإثنين تصبح الفعالية ضعيفة في جميع المناطق مع بقاء فرص لزخات مطرية خصوصاً على المناطق الساحلية و الوسطى على فترات.

أخيراً .. الثلاثاء عودة سريعة للأجواء المستقرة في جميع المحافظات السورية مع أجواء مشمسة لغائمة جزئياً , وإعتباراً من الأربعاء تتأثر المنطقة بإمتداد تيارات غربية باردة و رطبة ستعمل من جديد على تشكل حالات عدم إستقرار ينتج عنها أمطار رعدية متفرقة تؤثر على عدد من المناطق والمحاقظات السورية سنتكلم عنها لاحقاً في نشراتنا إن شاء الله.

نحـن نتوقع والعلـم عند الله

خـاص هـوى الشــام

الطـقــس مـعــنــا إلـو معـنى ☀ ☁ ⚡