الرئيسية / محلي / وحش كاسر بهيئة بشرية بقبضة قسم شرطة باب السباع في حمص

وحش كاسر بهيئة بشرية بقبضة قسم شرطة باب السباع في حمص

أكثر من عشرين طلبية وردت بحقه و إلى مختلف الجهات الأمنية بلا استثناء “شرطة – جوية – جنائية – سياسية – قضاء عسكري” و بمختلف أنواع الجنايات “قتل – خطف – سلب – ابتزاز – استخدام حاجيات و أغراض المغدور – علاقة باختفاء شرطي”.

فبعد متابعة شخصية حثيثة من المقدم رئيس قسم شرطة باب السباع بحمص و ضباطه و عناصره الأشاوس ، تم مؤخرا إلقاء القبض على أحد عتاة مجرمي حمص المدعو ( م . ح ) من أهالي حي كرم اللوز ، حيث قام بإلقاء القبض عليه و بشكل شخصي رئيس القسم و ثلاثة من عناصره الشجعان بعد أن نصبوا له كمينا محكما و ساقوه مقيدا بالجامعات الحديدية إلى القسم ، بعد أن ظل متواريا عن أنظار كافة الجهات الأمنية في حمص لعدة سنوات و بحقه أكثر من عشرين طلبية ، تشمل قتل أكثر من شخص من بينهم عناصر من الشرطة ، و استخدام جوالاتهم بعد قتلهم .

و بالتحقيق معه و مواجهته بالأدلة اعترف بكافة التهم المنسوبة إليه ، و تم تقديمه إلى القضاء المختص لينال جزاءه العادل على ما ارتكبت يداه الأثمتان .

كل الشكر والتقدير للجهود المبذولة من قبل المقدم مالك نوح رئيس قسم شرطة باب السباع و عناصره الأشاوس على هذا الإنجاز الملفت ، و القبض على هذا الوحش الإرهابي الشرير و إراحة المجتمع من شروره .

الصور أدناه للضبع البشري مع صورة عن صحيفة فيشه السوداء .