الرئيسية / محلي / مسابقة للفئتين الأولى والثانية في الشركة السورية للنفط

مسابقة للفئتين الأولى والثانية في الشركة السورية للنفط

أعلنت الشركة السورية للنفط عن إجراء مسابقة لتعيين 102 شخص للعمل لديها بصفة دائمة في محافظتي دمشق وحمص ومن الفئتين الأولى والثانية.

وجاء في إعلان الشركة أنها “بحاجة إلى 36 مواطناً من حملة الاجازة في العلوم اختصاص – كيمياء و جيولوجيا وجيوفيزياء لتعيينهم بوظيفة معاون رئيس شعبة بينهم 10 شواغر ذكور من حملة اجازة الجيولوجيا في حمص”.

وأعلنت الشركة عن توفر 40 شاغراً لوظيفة كاتب منشئ من الفئة الثانية من حملة شهادة المعهد التقاني من اختصاص العلوم المالية والمصرفية والتجاري المصرفي، ومن حملة الثانوية العامة باختصاصيها العلمي والادبي بينهم 13 شاغراً لمحافظة حمص.

وحددت الشركة 8 شواغر في محافظة حمص لحملة شهادة المعهد التقني الصحي – ذكور لتعيينهم كممرضين، و كذلك حددت 18 شاغراً للعمل بوظيفة فني من حملة شهادة المعهد التقاني للحاسوب والمعهد الصناعي و الشهادة الثانوية الصناعية باختصاص مكيانيك – كهرباء و شهادة الثانوية المهنية النفطية بينهم 8 شواغر لمحافظة حمص.

ويبدأ تقديم الطلبات اعتباراً من تاريخ 4-6-2018 ولغاية 25-6-2018 في ديوان الشركة السورية للنفط الكائنة في دمشق – مشروع دمر – الجزيرة 19 قرب الفرن الآلي، أو في ديوان مديرية حقول المنطقة الوسطى في حمص – الزهراء – شارع اسكندرون بالقرب من مشفى الباسل

محمد علي الضاهر