الرئيسية / الطقس / أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

آخر التحديثات | الجمعة 11/5/2018: تستمر الأجواء مستقرة نهاراً في جميع المناطق والمحافظات السورية مع تواجد بسيط للغبار , وإعتباراً من ساعات بعد ظهر الجمعة نتأثر بهبوب تيارات غربية باردة ورطبة تعمل على نشوء حالة عدم إستقرار ماطرة متوسطة لجيدة التأثير ويبدأ تأثيرها أولاً على السواحل السورية بأمطار غزيرة مصحوبة بالبروق وهطول حبات البرد أحياناً وإحتمال لإمتداد الزخات لريف دمشق ودمشق العاصمة ليلاً , وهبات رياح نشطة بدمشق وريفها والسواحل السورية والجنوب السوري.

السبت 12/5/2018: إنخفاض عام على درجات الحرارة لتصبح ببداية العشرينيات فقط في جميع المناطق السورية وهبات رياح نشطة إجمالاً , وإستمرار تأثر المنطقة بحالة عدم إستقرار عشوائية التأثير وبفعالية جيدة إجمالاً على السواحل السورية وإمتداد الزخات لتشمل أجزاء من إدلب و حلب وحماه وريف دمشق الغربي والمناطق الشمالية الشرقية على فترات متباعدة , إحتمال موجود ولكن ضئيل لزخات على دمشق العاصمة ساعات مساء السبت.

الأحد 13/5/2018: بقاء الأجواء على ما هي عليه مع فرص أقوى لهطولات بالمناطق الداخلية السورية ومنها دمشق العاصمة خصوصاً ساعات صباح الأحد , مع بقاء درجات الحرارة أقل من معدلاتها بشكل واضح , وحالة عشوائية من الأمطار بفعالية خفيفة عموماً.

أخيراً .. الإثنين ومابعد فترة إستقرار جوي نراها مؤقتة حالياً , ونتابع حالة سنتكلم عنها لاحقاً في حال ثباتها إن شاء الله .. تابعونا.

نحـن نتوقع و العلـم عند الله

هـوى الشــام

الطـقــس مـعــنــا إلـو معـنى ☀ ☁ ⚡