الرئيسية / الطقس / أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

من جديد … لا إستقرار على الأجواء حتى 12 أيار على الأقل , اليوم دمشق تعرضت من جديد لعاصفة مطرية رافقتها الخلايا الرعدية وتشكلت على إثرها السيول بأغلب أنحاء المدينة إضافةً لفيضان عدد من الطرق.

تعرضت أيضاً كل من حمص و درعا و القنيطرة وأجزاء واسعة من السويداء لعاصفة مطرية شديدة أيضاَ , علماً أنها مستمرة حتى الآن ولكن بفعالية ضعيفة حالياً , أما غداً الإثنين تضعف الفعالية قليلاً في أغلب المناطق ومن ثم تعود إعتباراً من 1 ايار.

سنعيش ثلاث فصول في يوم واحد وذلك لـ 5 أيام القادمة على الأقل , فرص الأمطار الرعدية تبقى متواجدة في المناطق الجنوبية و دمشق وريفها وحمص وتمتد الأمطار أحياناً لحلب و إدلب والشرق السوري فيما تبقى السواحل بالإحتمال الأضعف , لذلك لاداعي للسؤال اليومي هل الأمطار متوقعة اليوم , نعم الأمطار واردة ولكن الفعالية عشوائية تماماً , أي جميع المناطق مؤهلة لهطولات مطرية والباقي على الله , الأجواء تبدأ صيفية نهاراً مشمسة لغائمة جزئياً دافئة , ومن ثم تصبح خريفية ماطرة على فترات , ومن ثم شتوية باردة ليلاً , مناطق من الممكن أن تشهد زخات شديدة الغزارة تسبب السيول ومناطق ملاصقة لها قد تشهد مجرد أثر للمطر وهي طبيعة حالات عدم الإستقرار.

خيراً … سنكون معكم كالعادة بنقل صور الأقمار الصناعية المباشرة وصور الرادار لنقل تحركات الأمطار و الخلايا الرعدية إن شاء الله مسبقاً .. تابعونا.

نحـن نتوقع و العلـم عند الله

خـاص هـوى الشــام

الطـقــس مـعــنــا إلـو معـنى ☀ ☁ ⚡