الرئيسية / رياضة / رسمياً السومة باقٍ في أهلي جدة السعودي لعام 2021

رسمياً السومة باقٍ في أهلي جدة السعودي لعام 2021

مدد نجم منتخبنا الوطني عمر السومة عقده مع ناديه أهلي جدة السعودي لسنة إضافية، حتى عام 2021، مع شرط جزائي بلغت قيمته 100 مليون ريال سعودي، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام سعودية.

وكتب السومة، عبر صفحته الشخصية على “تويتر”: “الحمد لله، تم تعديل عقدي لضمان استمراري بالنادي الأهلي لثلاث سنوات قادمة”.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، على “تويتر”، صور توقيع السومة عقده الجديد، تحت عنوان “ولدنا في بيتنا”.

وبتجديد عقده، أنهى السومة الجدل الذي أثير حول رحيله عن ناديه، خصوصاً بعد المشاكل الأخيرة التي جرت بين السومة والإدارة والمدرب الأوكراني سيرغي ريبيروف، الذي أقالته الإدارة مؤخراً.

وأقيل ريبيروف، الذي واجه مشاكل مع السومة بعد إخراج الأول للأخير في مباراة الهلال قبل ربع ساعة من نهايتها، وقبلها واجه السومة مشاكل مع مدير الكرة المستقيل باسم أبوداود في مباراة الفيصلي، ووصلت الأزمة إلى الذروة، عندما تقدم السومة بطلب للرحيل عن النادي.

وجاءت تغريدة رئيس النصر سعود آل سويلم، الذي أكد أنه يستهدف ضم المهاجم السوري، لتزيد الأمور اشتعالاً، وسط أنباء كذلك عن رغبة الأهلي المصري في ضمه.

وعلى الفور تدخلت إدارة أهلي جدة برئاسة ماجد النفيعي، لتحسم مستقبل السومة، وتمدد عقده سنة إضافية، علماً أن العقد السابق كان ينتهي عام 2020.

يذكر أن عمر السومة كان اختير أفضل مهاجم في السعودية منذ أيام، علماً أن السومة كان توج بلقب هداف الدوري السعودي في السنوات الثلاث الماضية.

تلفزيون الخبر